الأربعاء، 18 نوفمبر 2015

عاجل.. وردنا الان قائد اللواء 35 يفجرمفاجئة عن اخر تطورات "نصر الحالمة"..للتفاصيل اضغط هنا


محايد نيوز : اخبار اليمن

اكد قائد اللواء 35 مدرع، العميد عدنان الحمادي إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية توغلتا في عملية عسكرية هجومية، صباح اليوم الأربعاء، على محور الأجزاء الجنوبية والغربية، متجهتين نحو مناطق الضباب والربيعي ومناطق البرح، محرزتين تقدما ملحوظا في الاتجاهين.


وأشار إلى أن العملية يشارك فيها نحو 4500 مقاتل، بينهم ثلاث كتائب من أفراد اللواء 35 مدرع الموالي للشرعية، إلى جانب مقاتلي المقاومة الشعبية، مؤكدا أن عملية الهجوم تحركت من عدة محاور، من أجل تطويق مواقع المليشيات في المناطق الغربية القريبة للمدينة، والتحكم في خطوط الإمداد الخاصة بالمليشيات.


وأكد أن الطائرات التابعة للتحالف العربي الذي تقوده السعودية، تقوم بتوفير الغطاء الجوي لتلك العمليات.

ولفت إلى أن السيطرة على منطقة الربيعي والبرح ستمكن الجيش الوطني من قطع خطوط الاتصال، وستعمل على تحجيم قدرات المليشيات على الحصول على الإمدادات، وستشكل خطوة مهمة في نهاية المطاف لتحرير كامل مدينة تعز من عدة محاور، بعد أن تقدمت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المدعومة من قوات التحالف من اتجاه المحور الجنوبي الشرقي.

وكانت طائرات التحالف أغارت على أهداف جوار "جامعة تعز"، ومنطقة "الربيعي" و "صبر الموادم"، ومواقع أخرى تابعة للحوثيين والمخلوع، فيما لم ترد تفاصيل حول ضحايا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق