السبت، 14 نوفمبر 2015

عاجل .. "الجوازات السعودية" تسهل تأشيرة الخروج والعودة " لجميع المقيمين" داخل المملكة وخارجها .. للتفاصيل


محايد نيوز / اخبار السعودية
الجوازات السعودية  خدمة إلكترونية للمقيمين على أرض المملكة العربية السعودية من جميع الجنسيات في العالم وهي خدمة التأشيرة المتعددة ( خروج وعوده ) ، تأشيرة الخروج والعودة بموجب ( تحديد الأيام )  وبدء تطبيق الخدمة من قبل ثلاثة أيام تحديداً من يوم الخميس بحسب ما اعلنت عنة المديرية العامة للجوازات السعودية على موقعها الرسمي.

عبر نظام ” أبشر” على البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية، لتضاف للخدمات الإلكترونية السابقة ، وأوضح مساعد مدير عام الجوازات لشؤون التقنية العقيد / خالد الصيخان أن إدارات الجوازات تسعى لتطوير نظام ” أبشر” لتقديم كافة خدماتها إلكترونياً بهدف تمكين الجميع من إنهاء إجراءاتهم.
وليس من الضروري بعد الأن مراجعة الجوازات، جاء ذال بعد تحويل كافة خدمات الجوازات من العمل الورقي للإلكتروني عبر بوابة وزارة الداخلية ” ابشر ” تحقيقاً لهدفها المنشود ( إدارة بلا مراجعين ) .

كما أنه تم إتاحة طباعة تأشيرة الخروج والعودة من خلال نظام أبشر لمن يرغب في طباعتها ، علماً بأن الجوازات لا تطالب المقيمين  بإحضار الورقة نهائياً عند إنهاء اجراءاتهم .

والمديرية العامة للجوازات تدعو جميع المواطنين والمقيمين إلى الاستفادة من خدماتها الإلكترونية المقدمة لهم عبر بوابة وزارة الداخلية السعودية .

لمزيد من الأستفسار التواصل على البريد الإلكتروني (992@gdp.gov.sa)
وللمزيد من الاخبار تابعونا (محايد نيوز)

0 التعليقات:

إرسال تعليق